الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 15:08

فتحي والسماحي يتنافسان على “الهداف” في “دوري سوكر”

واصل دوري سوكر فعالياته في موسمه الرابع، وحملت مباريات الدور ربع النهائي مفاجآت مثيرة، أبرزها خروج حامل اللقب فريق النجوم على يد الحصان الأسود لهذا الموسم فريق الخفافيش بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
كما واصل فريق محبي أبو تريكة عروضه القوية هذا الموسم، وتمكن من إقصاء فريق “الاتحاد” بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي. وبعد أداء رائع وقوي من قبل فريق البلوز تمكن من إنهاء مغامرة القراصنة في البطولة بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليقتحموا المربع الذهبي باستحقاق.
وفي مباراة نارية تمكن فريق الأصدقاء الضيف الدائم في المربع الذهبي من حسم مباراته أمام فريق عيسى القناعي بهدف وحيد للمخضرم إيهاب عبدالمجيد، الذي قدم أداء راقيا خلال المباراة استحق إشادة الجميع.
الجدير بالذكر أن دوري سوكر سيختتم فعالياته يوم الجمعة القادم بلقائي الدور قبل النهائي حيث سيلتقي “الأصدقاء” مع “البلوز”، ويواجه الخفافيش “محبي أبوتريكة” ثم يعقبهما اللقاء النهائي وحفل توزيع الجوائز.
يأتي ذلك فيما يتصدر اللاعب عبدالحميد عبدالمطلب لاعب فريق القراصنة قائمة هدافي دوري سوكر حتى الآن برصيد 8 أهداف، ويليه اللاعب أحمد فتحي مهاجم “الأصدقاء” برصيد 6 أهداف، ثم مهاجم فريق “الخفافيش” السماحي دياب برصيد 6 أهداف.
كما تصدر حارس مرمى فريق “الأصدقاء” عبدالونيس عبدالنبي قائمة أبرز حراس المرمى، ويليه حارس فريق محبي أبو تريكة عمرو المنشاوي، حيث حافظا على نظافة شباكهما طوال البطولة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *