الخميس 19 يناير 2017 - 15:55

فرسان الكويت يحققون مراكز متقدمة في انطلاق بطولة الريان الدولية لقفز الحواجز

حقق فرسان الكويت مراكز متقدمة في انطلاق منافسات بطولة الريان الدولية لقفز الحواجز (فئة 4 نجوم) بمشاركة 11 دولة خليجية وعربية وأوروبية.

واستطاع الفارس الكويتي الشيخ يوسف الصباح تحقيق المركز الثالث في منافسات المباراة الاولى مساء امس الخميس التي اقيمت على ارتفاع 120 سنتيمترا من جولتين بمشاركة 49 فارسا وفارسة وذلك على الجواد (كي أر سي انجوي) بزمن قدره 90ر25 ثانية بدون اخطاء.

وتمكن الصباح من تحقيق المركز الثالث بعد منافسة شديدة مع صاحب المركز الاول السعودي عبدالله الراجحي على الجواد (اتش زوي) بزمن 57ر23 ثانية والقطري سعيد القاضي الذي حل ثانيا على الجواد (جيسيكو4) بزمن 23ر25 بدون اخطاء.

وحققت الفارسة الكويتية غنيمة العثمان المركز الرابع على الجواد (دانسي) بزمن قدره 29ر26 ثانية فيما احتل السعودي فيصل ابا الخيل المركز الخامس على الجواد (سيلفانو) بزمن 52ر26 ثانية.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت على ارتفاع 135 سم تمكن الفارس الكويتي الشيخ يوسف الصباح من تحقيق المركز الثاني على الجواد (فيمك) بزمن قدره 78ر56 ثانية بدون اخطاء.

واستطاع الصباح تحقيق المركز الثاني بعد منافسة مع القطري راشد المري الذي حل اولا على الجواد (دولسي فيتا) بزمن 18ر56 ثانية فيما جاء السعودي عبدالرحمن الهمزاني ثالثا على الجواد (بيرجيتا) بزمن 05ر58 ثانية ثم مواطنه الاولمبي السعودي خالد العيد رابعا بزمن 72ر58 ثانية والفارس السعودي بدر الفرد في المركز الخامس بزمن 77ر58 ثانية.

وتستمر البطولة التي تدخل ضمن الدوري العربي المؤهل لكأس العالم المقررة في الولايات المتحدة الامريكية العام المقبل ثلاثة ايام على الميدان الخارجي للاتحاد القطري للفروسية.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *