الأربعاء 23 مايو 2018 - 12:17

فريق الكويت للدراجات المائية يحقق اربعة كؤوس في بطولة الإمارات

حقق فريق الدراجات المائية الكويتي اربعة كؤوس في منافسات الجولة الثانية من بطولة الامارات التي اختتمت مساء اليوم في امارة دبي.

وقال المتسابق الكويتي المشارك في بطولة (موسم الإمارات) للدراجات المائية راشد الدواس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه استطاع انتزاع كأس المركز الأول في فئة (جي بي 4) وتصدر الترتيب العام لمسابقات هذه الفئة معربا عن بالغ سعادته في تحقيق هذا الإنجاز.

واضاف الدواس بأن زميله يوسف العبدالرزاق استطاع تحقيق كأس المركز الثالث في (فئة جي بي 1) مضيفا ان المتسابقين عبدالعزيز النجدي وحمود المضيان حققا كأسي المركز الثالث والخامس على التوالي في فئة (جي بي 2).

واوضح الدواس ان البطولة اتسمت بالندية والمنافسة الحادة والاداء العالي من المشاركين مؤكدا ان المتسابقين الكويتيين استطاعوا إثبات قدرتهم على المنافسة في هذه المحافل الرياضية الإقليمية.
واثنى على تعاون اللجنة المنظمة للبطولة من مساعدين وفنيين مع المتسابقين مشيدا بالمستوى العالي الذي اتسمت به بطولة (موسم الإمارات).

واشاد الدواس بحسن تنظيم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية للبطولة لاسيما من الجوانب القانونية “قبل وأثناء وبعد السباق” موضحا بان الجولة المقبلة من السباق ستكون بعد اسبوعين “وسنستمر في تحقيق النتائج الإيجابية بإذن الله”.

يذكر ان المتسابق الكويتي راشد الدواس قد حقق كأس المركز الاول في الجولة الأولى من بطولة (موسم الإمارات) والتي أقيمت الاسبوع الماضي في العاصمة ابوظبي.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *