الخميس 23 نوفمبر 2017 - 10:46

فريق نادي الفتاة للكرة الطائرة يواصل انتصاراته في الدورة العربية الثانية

واصل فريق نادي الفتاة الكويتي للكرة الطائرة تألقه هنا اليوم بتحقيق فوزه الثاني في منافسات دورة الألعاب الثانية للأندية العربية للسيدات على الفريق الاولمبي الاردني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.
وتقدم الفريق الأردني في الشوط الأول بفارق سبع نقاط إلا أن رغبة الفريق الكويتي في تعديل النتيجة والفوز كان سمة الأشواط الباقية وذلك بفضل الصد المتكرر وبشكل قوي للعديد من ضربات لاعبات الفريق الأردني خلال الشوط الثاني مع تقديمهن مباراة قوية من خلال الارسال والاستقبال الجيد خلال الشوط الثالث.
وفي الشوط الرابع حاولت لاعبات الأردن تعديل النتيجة لصالحهن لكن ثبات لاعبات الفريق الكويتي وطول قامتهن أعطيا الأفضلية لهن في صد العديد من الكرات ليلحقن الخسارة بالفريق الأردني في المباراة الأولى له في البطولة.
وقال مدرب لاعبات فريق الفتاة الكويتي أحمد عبدالرزاق في تصريح صحافي مقتضب ان تركيز اللاعبات كان الأفضل في المباراة وهو ما أعطى الفريق أكثر من فرصة لتحقيق الفوز استغلتها لاعبات الفريق بشكل واضح واستطعن تقديم نتيجة قوية في الاشواط الثاني والثالث والرابع.
وكان فريق نادي الفتاة الكويتي استطاع أن يحقق فوزا مستحقا على نظيره الأهلي البحريني في أولى مبارياته بمنافسات كرة الطائرة ضمن فعاليات دورة الألعاب الثانية للأندية العربية للسيدات التي تستضيفها امارة الشارقة حتى ال12 من الشهر الجاري وذلك بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *