الخميس 23 نوفمبر 2017 - 08:48

“كافكو” : فوزنا بجائزة التميز بدبي ثمرة جهود فريق الموارد البشرية

أكد مدير الشؤون الإدارية والمالية والخدمات في الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) عبدالله الدعيجاني أن فوز الشركة بالمركز الأول في جائزة التميز بإدارة الموارد البشرية لعام 2017 الذي عقد أخيرا في إمارة دبي هو ثمرة الجهود المتميزة لفريق الموارد البشرية في الشركة.

وقال الدعيجاني في بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء إن هذا الإنجاز جاء على الرغم من صغر حجم الشركة والموارد البشرية المحدودة فيها لافتا الى أنه يضاف إلى الإنجازات المتواصلة للشركة وحصولها على عدة جوائز على المستوى الإقليمي والعالمي خلال السنوات الماضية.

وأوضح أن فوز الشركة بهذه الجائزة جاء ضمن فئة (الإبداع في التدريب والتطوير) ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض الموارد البشرية الذي أقيم في دبي الشهر الجاري لافتا إلى أن هذا المؤتمر الذي يعقد سنويا بدبي يعد من أهم الفعاليات السنوية في المنطقة الخاصة بهذا المجال.

وأفاد بأن (كافكو) حصلت أيضا ضمن فعاليات المؤتمر على المركز الثاني ضمن فئة (الإبداع في تطوير القياديين والتنفيذيين) مشيرا إلى أن الشركة تسلمت الجائزة أخيرا خلال حفل في دبي أقيم خصوصا بهذه المناسبة.

وذكر أن (كافكو) ترشحت لجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية عبر برنامجها التدريبي لإدارة وتأهيل المواهب لشغل المناصب القيادية المستقبلية مبينا أنه تم تقليص عدد الشركات التي قدمت ترشيحاتها للجائزة بجميع فئاتها إلى أربع شركات من ضمنها (كافكو).

وأسست الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) عام 1963 وهي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية وتنفرد بنشاط تزويد الطائرات بالوقود في دولة الكويت كما تقوم بكل الخدمات المتعلقة بتزويد الطائرات بالوقود لجميع الطائرات العاملة على أرض مطار الكويت الدولي.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *