الأحد 23 يوليو 2017 - 05:35

متسابقو سبيد ريسنج الكويتي للرياضات البحرية يحققون 3 كؤوس في بطولة الامارات

حقق متسابقو فريق سبيد ريسنج (كي.أس.آر ) الكويتي للرياضات البحرية 3 كؤوس خلال مشاركتهم في الجولة الثالثة من بطولة الامارات للدراجات المائية التي اختتمت مساء أمس في العاصمة أبوظبي.

واعربت رئيسة الفريق الشيخة مشاعل الدعيج الصباح في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن بالغ سعادتها لما حققه متسابقو الفريق وهم المتسابق يوسف العبدالرزاق الذي فاز بالمركز الثاني في فئة كبار المحترفين والمتسابقان عبدالله التركيت وحمد الدلالي اللذان حققا المركزين الثاني والثالث في فئة الهواة.

وأشادت الشيخة مشاعل بالمجهود الكبير الذي بذله هؤلاء المتسابقون “الذين تمكنوا من عكس صورة ايجابية عن المستوى الحقيقي لرياضة الدراجات المائية في الكويت في هذا المحفل الرياضي الكبير”.

ولفتت الى ان أعضاء فريق سبيد ريسنج (كي.أس.آر) سيغادرون الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة قطر للدراجات المائية التي ستنطلق هناك غدا واضعة ثقتها باللاعبين وبمقدرتهم على تحقيق أفضل النتائج واثبات احقيتهم باعتلاء الصدارة.

واثنت على الدعم الذي يلقاه الفريق من وزير الاعلام ووزير الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ومن وكيلة الوزارة الشيخة الزين الصباح لافتة الى ان هذا الدعم “كان ولا يزال من اهم الدوافع لنا لتحقيق النتائج الايجابية”.

يذكر ان موسم الإمارات للدراجات المائية مكون من ست جولات حيث تقام ثلاث في ابوظبي وثلاث في دبي.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *