الخميس 23 نوفمبر 2017 - 10:44

متسابق الدراجات المائية الدلالي يحقق المركز الأول في بطولة قطر

حقق متسابق الدراجات المائية الكويتي حمد الدلالي كأس المركز الاول في فئة الستوك للهواة في بطولة قطر الدولية للدراجات المائية التي اختتمت الليلة الماضية على كورنيش الدوحة.

واعرب الدلالي اليوم عن بالغ سعادته بتحقيق هذا الإنجاز الاول له خصوصا وانه دولي موضحا ان زميله في فريق كويت سبيد ريسنج (كي.أس.آر) يوسف العبدالرزاق حقق كأسي المركز الثالث في فئة المعدل للمحترفين وفئة الستوك.

وأوضح ان لاعبي الفريق يواجهون ضغطا كبيرا بسبب تقارب تواريخ البطولات لاسيما المقامة في دول المنطقة الأمر الذي كان له الأثر الأكبر في عدم تحقيق زميله للمركز الأول الذي كاد ان يحققه لولا الإرهاق نتيجة السفر برا وبعد الانتهاء مباشرة من بطولة ابوظبي متمنيا التنسيق بين الجهات المنظمة بشأن هذا الامر.

وأثنى على دور كل أعضاء فريقه (كي.أس.آر) وخصوصا رئيسة الفريق الشيخة مشاعل الدعيج الصباح ومتابعتها لكل الأمور وتذليل العقبات الأمر الذي كان له أكبر الأثر في تحقيقه وكل أعضاء الفريق لمختلف النتائج الايجابية.

يذكر ان المتسابق حمد الدلالي حقق قبل يومين كأس المركز الثالث في الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للدراجات المائية في فئة ستوك للهواة التي أقيمت في العاصمة ابوظبي.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *