الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 00:51

متسابق دراجات نارية كويتي يشارك في بطولة الامارات الصحراوية

يشارك متسابق ال(موتو.كروس) محمد جعفر في الجولة الرابعة من بطولة الامارات الصحراوية (باها) تحت مظلة النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الآلية.

وسينطلق السباق الفعلي يوم غد الجمعة بمشاركة نجوم اللعبة الخليجيين والعرب والاجانب وتعتبر هذه التجربة الاولى للمتسابق جعفر محترف فريق (ريدبول) وفرصة له لاكتساب خبرة جديدة في مثل هذه السباقات.

وتعتمد سباقات ال(موتو.كروس) أو الدراجات النارية في فئتها الجديدة المسماة (باها) على تحمل وقراءة تضاريس الصحراء ويشارك بهذه الجولة اكثر من 100 متسابق وبمسافة 156 كيلومترا ويجب انهاء السباق في مدة زمنية قدرها ساعتان.

وأشاد رئيس لجنة الرالي وال(موتو.كروس) بالنادي الكويتي للربع ميل الشيخ عذبي النايف الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم بالجهود التي يبذلها المتسابق جعفر في سبيل تسجيل مشاركة ايجابية في مثل هذا الحدث الكبير الذي يقام بمشاركة خيرة المتسابقين في المنطقة.

وأضاف النايف ان مشاركة جعفر في هذه الفئة الجديدة لرياضة الدراجات النارية أعطت انطباعا عن اصرار وعزيمة كبيرين على تشريف الكويت “وانا على يقين بقدرته على تسجيل نتائج ملفتة في البطولة الصحراوية”.

واشاد بالجهود الكبيرة التي يقوم مدير لعبة ال(موتو.كروس) ومنظمها في النادي حمد السيف “الذي لم يدخر جهدا في دعم متسابقي الموتوكروس لاظهارهم بالصورة المثلى والمشرفة لدولة الكويت” متمنيا لهم كل التوفيق.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *