الاثنين 18 يونيو 2018 - 18:45

متسابق كويتي يحقق المركز الثاني في بطولة “امارات سوبر بايك” للدراجات النارية

حقق متسابق نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية الكويتي فهد الغربللي اليوم السبت المركز الثاني في الجولة الرابعة من بطولة (الإمارات سوبر بايك) للدراجات النارية فئة 600 سي سي والتي أقيمت على حلبة دبي. وجاء فوز الغربللي بعد منافسة قوية على المراكز الثلاثة الأولى في السباق الذي اختتمت فعاليته اليوم السبت بعدما أحرز المركز الاول اللبناني محمود تانير فيما حقق المركز الثالث البريطاني ايان موند.

وقال الغربللي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان “السباق اتسم بالندية وحدة المنافسة على المراكز المتقدمة” مضيفا انه استطاع انهاء السباق بدقيقة و7 ثوان” وهو توقيت ممتاز نظرا لصعوبة السباق وشدة المنافسة”.

واكد ان هذا الإنجاز جاء ليدعم مسيرته الرياضية في سباقات الدراجات النارية. واوضح الغربللي انه في السابق كان ينافس ضمن فئة (1000 سي سي) والتي كانت تتسم بالمرونة والسهولة النسبية له حيث ان وزن الجسم كان يتناسب مع قوة الدراجة ولكنه اصبح ينافس حاليا في فئة 600 سي سي وهي اصعب نسبيا بسبب ان كتلة ووزن جسمه اثقل بمقدار الضعف عن باقي المتسابقين في هذه الفئة “ما يزيد من صعوبة السباق بشكل كبير ولكن ولله الحمد استطعت ان احقق انجازا مشهودا بفوزي في المركز الثاني للمرة الثانية على التوالي في هذه الفئة”.

واشار الغربللي الى ان السباق شهد مشاركة أشهر دراجي العالم من عدة دول اجنبية مؤكدا ان بطولة الإمارات للسوبر بايك تعتبر الاصعب نظرا لكثافة المشاركات فيها واتسام اللاعبين بالخبرة مهديا فوزه بالمركز الثاني الى “الكويت الغالية”. وأعرب الغربللي عن شكره لنادي الشيخ باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية والجهات الراعية له على دعمهم المستمر في مشواره الرياضي مؤكدا تصميمه في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في المشاركات القادمة.

يذكر ان منافسات (الإمارات سوبر بايك) للموسم الحالي تتكون من ست جولات وهي بطولة تأسست عام 2007 وتقام كل عام في امارة دبي.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *