الأحد 22 أبريل 2018 - 05:53

محمد إبراهيم مدربا لمنتخب الكويت

أعلن رئيس اللجنة الفنية وعضو اللجنة الانتقالية المكلفة إدارة شؤون اتحاد كرة القدم خالد الفضلي اليوم السبت عن تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية لكرة القدم والتعاقد مع المدرب الوطني محمد ابراهيم ليكون المدير الفني لمنتخب الكويت الاول ولمدة سنة.

وقال الفضلي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الاتحاد أسند ايضا مهمة قيادة المنتخب الأولمبي للمدرب الوطني عبدالعزيز حمادة على ان يقود المدرب الوطني وليد نصار دفة تدريب منتخب الشباب مشيدا بالمدربين المختارين وما يمتلكونه من تاريخ مشرف في مجال التدريب.

واضاف ان الهدف من التعاقد مع ابراهيم الذي يبدأ من الاول من ابريل المقبل هو تجهيز المنتخب الاول للاستحقاقات المقبلة في حال رفع الايقاف وفي مقدمتها بطولة كأس الخليج المقررة نهاية العام الحالي.

وذكر إن اللجنة الفنية اعتمدت رسميا تشكيل الأجهزة الفنية لجميع المنتخبات “ولم تتبق سوى الموافقة الرسمية من قبل الهيئة العامة للرياضة التي ستتكفل برواتب هؤلاء المدربين ليأخذ التعاقد الطابع الرسمي بصورة كاملة”.

يشار الى ان المدرب الوطني محمد ابراهيم يعد من أبرز المدربين الوطنيين ويمتلك تاريخا حافلا في قيادة تدريب نادي القادسية في 61 بطولة حقق منها 24 لقبا كما حقق مع نادي الكويت لقب الدوري في موسم (2014 – 2015) اضافة الى لقب كأس السوبر.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *