الجمعة 28 يوليو 2017 - 19:47

“مكافحة الفساد” تدعو المشمولين بأحكام كشف الذمة المالية لتقديم إقراراتهم

دعت الهيئة العامة لمكافحة الفساد اليوم الأربعاء المشمولين بأحكام الكشف عن الذمة المالية الى ضرورة تقديم اقرارات الذمة المالية وفقا للمواعيد المقررة في القانون رقم 2 لسنة 2016.

وقالت الهيئة في بيان صحافي ان تقديم الاقرارات يأتي ضمن القانون الذي يقضي بتقديم الإقرار خلال ستة أشهر لمن هو بالخدمة قبل تاريخ نشر اللائحة التنفيذية ليكون 14 مايو المقبل هو آخر موعد لتقديم الإقرار.

وأضافت الهيئة أن على المشمولين ممن تولوا مناصبهم بعد تاريخ نشر اللائحة التنفيذية في 13 نوفمبر الماضي تقديم الاقرار خلال 60 يوما من تاريخ تولي المنصب.

ودعت أعضاء مجلس الامة والوزراء الى ضرورة تقديم اقراراتهم قبل نهاية يوم 26 الجاري بالنسبة لأعضاء مجلس الامة وقبل نهاية الثامن من فبراير المقبل للوزراء.

وذكرت أن على المشمولين في القانون الدخول الى موقع الهيئة الالكتروني (www.kancor.gov.kw) لتحميل نموذجي إقرار الذمة المالية وتسجيل بيانات المقر واستكمال تعبئتهما وطباعتهما.

وأشارت الى أن على المشمولين بعد الانتهاء من تعبئة النماذج وطباعتها مراجعة الهيئة لتسليم الإقرار خلال أيام العمل الرسمية في مقرها الرئيسي لافتة الى أنه في حال وجود أي استفسار الاتصال على الرقم (118).

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *