الاثنين 18 يونيو 2018 - 18:45

نادي الألعاب الشتوية يشيد بفوز فريق هوكي السيدات ببرونزية البطولة الخليجية

(كونا) – أشاد رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي بفوز فريق النادي لهوكي الجليد للسيدات بالميدالية البرونزية في بطولة الخليج الأولى للعبة التي اختتمت قبل يومين في ابوظبي معتبرا انه حدث مهم للرياضة النسائية الكويتية.

وقال العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب وصول الوفد إلى البلاد اليوم ان اهمية هذا الفوز تكمن في انه الانجاز الأول لرياضة هوكي الجليد الكويتية على مستوى السيدات كما انه جاء بعد فترة ليست طويلة من تشكيل هذا الفريق النسائي الذي يضم عددا كبيرا من اللاعبات صغار السن اللاتي ينتظرهن مستقبل واعد.

وأكد أن النادي سيواصل العمل على تطوير مستوى اللاعبات لاعدادهن للمشاركة في بطولة آسيا للمنتخبات المقرر إقامتها في الإمارات يناير المقبل مشيرا إلى أن النادي لديه ايضا فرق للمراحل السنية للفتيات في هذه اللعبة فضلا عن فريق للعبة الفيغر (الاستعراض على الجليد).

من جانبها اثنت قائدة الفريق روان البحوه على أداء زميلاتها في كل مباريات البطولة التي استمرت على مدى خمسة أيام مشيرة الى ان البطولة شكلت فرصة لللاعبات ومعظمهن من صغار السن لاكتساب خبرة المباريات الدولية الأمر الذي سيمكنهن من تحسين مستواهن الفني.

بدورها قالت اللاعبة مريم الديولي الحاصلة على جائزة أفصل لاعبة في البطولة ان المباريات اتسمت بالندية والتنافس القوي في ظل مشاركة لاعبات محترفات في الأندية الأخرى مشيدة بالدعم الكبير الذي قدمته إدارة النادي لحميع الفرق النسائية في النادي.

يذكر ان البطولة انطلقت في الثاني من مايو الجاري واختتمت السبت الماضي وأسفرت عن فوز نادي (ستورمز أبوظبي) بلقب البطولة فيما حل فريق (ذيبز ياس) ثانيا.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *