الثلاثاء 23 يناير 2018 - 11:03

“وزراء الداخلية العرب” يشيد بالنجاحات الأمنية في السعودية

أشاد مجلس وزراء الداخلية العرب اليوم الخميس بالنجاحات الأخيرة التي حققتها قوات الأمن السعودية ولا سيما إحباطها مخططات إرهابية خطيرة وتأمين موسم الحج لهذا العام.

وقالت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في بيان إنها تابعت ببالغ الفخر والاعتزاز النجاحات الكبيرة التي حققتها قوات الأمن السعودية من إحباط مخططات إرهابية خطيرة كانت تهدف إلى إيقاع أعداد كبيرة من الضحايا الأبرياء في صفوف المواطنين ورجال الأمن والنيل من الأمن والاستقرار في المملكة وعدد من الدول الشقيقة والصديقة.

وأعربت الأمانة العامة عن ارتياحها البالغ للنجاح الكبير في تأمين الحج لهذا العام والذي جرى في أجواء من الراحة والطمأنينة أحيط خلالها حجاج البيت الحرام وزوار الحرم النبوي الشريف ببالغ العناية والرعاية وتم خلالها أداء المناسك بكل سهولة ويسر وبأمان.

وثمنت جهود المملكة العربية السعودية في مواجهة التطرف والإرهاب مؤكدة تضامنها الكامل معها ومع سائر الدول العربية في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضدها.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت الاثنين الماضي إحباط عمليات إرهابية وضبط 17 شخصا مرتبطا بما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) كلفوا بتنفيذها مشيرة في بيان إلى أن هذه العمليات كان من المقرر أن تنفذها شبكة إرهابية مكونة من ثلاث خلايا عنقودية ل(داعش) لكن رجال الأمن تمكنوا من القبض على أفراد هذه الخلايا وإحباط مخططاتهم.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *