الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 11:53

وزير الاعلام: حريصون على تطوير قدرات الشباب العاملين بتلفزيون الدولة

اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح حرص (الاعلام) على تطوير قدرات وتدريب الشباب الكويتيين العاملين بتلفزيون الدولة الرسمي والنهوض بمستواهم الفني بما ينعكس ايجابا على المحتوى الاعلامي المقدم.

جاء ذلك في كلمة القاها الشيخ سلمان الحمود في ختام الورشة التدريبية التي اقامتها الوزارة للمعدين والمخرجين الشباب العاملين بقطاع التلفزيون ما بين 17 و 20 اكتوبر الجاري.

واوضح ان وزارة الاعلام اخذت من التدريب منهجية عمل خاصة لتطوير القدرات المهنية والعملية للشباب الكويتيين مشيرا الى المسؤولية الملقاة على عاتق هؤلاء الشباب والمتمثلة في بذل المزيد من الجهد لتطوير قدراتهم بما يواكب احدث التقنيات الاعلامية.

واضاف ان المستقبل يعتمد على الشباب المبدع المزود بالتدريب الحديث مبينا ان الاستمرار في التقدم والازدهار والتطور يتأتى عبر بذل المزيد من الجهود وصقل الخبرات.

وذكر ان الاستثمار في العنصر البشري يعد الاساس لتحقيق التقدم والازدهار مضيفا ان الانفاق على البنى الفنية والهندسية والتحتية وحدها لا يكفي لتحقيق التقدم المنشود من دون تطوير الانسان.

واعرب الشيخ سلمان عن سعادته لمشاركة الشباب في فعاليات هذه الورشة الرامية الى صقل مواهبهم واستفادتهم مما قدمه المدربون عمليا وعلميا وربطها بآخر ما توصلت اليه صناعة الانتاج التلفزيوني.

وقال ان الورشة تأتي ضمن خطة تطوير قدرات وزارة الإعلام لتكون مركزا استراتيجيا لتدريب العاملين بمختلف قطاعاتها مبينا ان التحدي الاكبر الذي يواجه تلفزيون الكويت كجهاز رسمي مسؤول عن خطة التنمية وبناء الانسان هو انتاج برامج قادرة على ايصال هذه الرسالة كونه مؤسسة عريقة لها تاريخها قدمت الكثير للاعلام المحلي والخليجي والعربي.

واضاف ان وزارة الاعلام بتوجيهات من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء تولي كل الدعم للاعلام الوطني الكويتي وخاصة التلفزيون لما له من مكانة مهمة.

وخلال الحفل كرم الشيخ سلمان المدربين المشاركين في فعاليات الدورة التدريبية بحضور وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون التلفزيون بالتكليف مجيد الجزاف.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *