الاثنين 20 نوفمبر 2017 - 05:23

16 الجاري الحفل الختامي لجائزة الشيخ مبارك الحمد للتميز الصحفي

حددت اللجنة العليا لجائزة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي التي تقام برعاية سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء 16 الجاري موعدا للحفل الختامي للدورة السادسة للجائزة واعلان اسماء الفائزين عند الساعة الثانية عشرة ظهرا في بهو وكالة الانباء الكويتية (كونا).
وقال رئيس اللجنة ايمن العلي الذي يشغل منصب رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين في (كونا) بتصريح صحافي اليوم ان عملية فرز الطلبات التي قامت بها لجنة متخصصة تمت وفقا للمعايير والشروط المحددة للجائزة مشيرا الى ان اللجنة استبعدت الطلبات غير المستوفية للشروط وتم تسليم المشاركات المستوفية للجنة التحكيم.
واكد العلي ان الدورة السادسة زادت من اهتمامها بفئة الشباب الكويتيين العاملين في الاعلام واحدثت لهم قسمين جديدين واقامت لقاءات تعريفية بالجائزة في عدد من الجامعات وذلك ترجمة لتوجيهات راعيها سمو الشيخ جابر المبارك.
واضاف ان عدد المشاركات في هذه الدورة بلغ ستة اضعاف عدد المتقدمين في الدورة السابقة وخصوصا من فئة الشباب مرجعا ذلك الى التطورات الكبيرة التي ادخلت على الخطة الاعلامية والاعلانية التي وضعتها اللجنة العليا في هذه الدورة.
واكد ان اللجنة العليا للجائزة واللجان المنبثقة عنها ستستمر في العطاء والتطوير دون كلل او ملل لتحقيق اهدافها والوصول بها الى اعلى وافضل المستويات وبما يتناسب مع تميز الصحافة الكويتية وتاريخها العريق المشهود له

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *