الجمعة 23 فبراير 2018 - 09:46

العبدالله: صندوق لدعم المشاريع الصغيرة بقيمة ٢ مليار دينار

الميزانيات لن تقف عائقا امام مشاريع الشباب

توجه لاعادة غربلة قطاع المشاريع الصغيرة التابع لـ”الشؤون”

اكد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله أن الميزانيات لن تقف عائقا امام مشاريع الشباب لافتا إلة ان الدولة قامت بعمل صندوق لدعم المشاريع الصغيرة بقيمة ٢ مليار دينار ، بالإضافة إلى ان وزارة الشباب أيضا لديها ميزانيات لدعمهم.

جاء ذلك خلال فعاليات كرنفال الشباب الثاني بالروضة والذي أقيم برعاية برنامج غعادة الهيكلة، وحول أن وزارة الشباب لم تقم بدورها الحقيقي حتى الان قال أن روما لم تبن في يوم وليلة ووزارة الشباب تم استحداثها منذ عام تقريبا لكن وزارة الشباب حاليا قام القائمين عليها باعداد الهيكل التنظيمي وقاموا بعمل كامل اللوائح المالية والادارية وسوف تبدأ عملها قريبا.

واعترف العبد الله بأن هناك الكثير من العراقيل تواجه الشباب بسبب عدم التنسيق بين وزارات الدولة ، لكن الان هناك توجها لاعادة غربلة قطاع المشاريع الصغيرة التابع لوزارة الشؤون.

فيما رفض العبد الله الحديث عن الاتفاقية الامنية كما رفض التصريح حول قرار الحكومة في البديل الاستراتيجي، مؤكدا ان المهرجان الذي ينظمه برنامج اعادة الهيكلة بالتعاون مع جمعية الروضة هو مهرجان رائع ويأتي تزامنا مع الاحتفالات بالاعياد الوطنية، مشيرا الى ان الفرحة تعم وجوه الشباب وجميع المشاركين.

وعبر العبدالله عن سعادته وتشرفه بان يكون برنامج اعادة الهيكلة هو الراعي الرسمي لكرنفال الشباب الثاني مثمنا جهود جمعية الروضة في توفير كافة الاحتياجات والتنظيم، لافتا الى ان هناك جمهور كبير يرتاد المعارض الشبابية ، وهناك تشجيع كبير للمشاريع الصغيرة الأمر الذي يعد واجبا على الدولة ، منوها بأن هناك الاف مؤلفة تتواجد في المهرجان

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *