الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 11:50

وزراء جزائريون يشاركون الكويت فرحتها بالأعياد الوطنية

شدد وزير المجاهدين الجزائريين (المحاربون القدماء) محمد الشريف عباس على أن العلاقات الجزائرية – الكويتية راسخة ومبنية على التآخي والود على المستويين الرسمي والشعبي.

وقال الوزير عباس على هامش حفل الاستقبال الذي اقامه سفير دولة الكويت لدى الجزائر سعود فيصل الدويش بمقر اقامته بحيدرة في أعالي العاصمة الجزائرية الليلة الماضية بمناسبة الاعياد الوطنية انه يرفع التهنئة باسم الحكومة الجزائرية بهذه المناسبة الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والى الشعب الكويتي الكريم داعيا المولى عز وجل أن يديم على الكويت نعمة الأمن والتقدم والازدهار.

وأشاد بتميز وتطور العلاقات الراسخة بين دولتي الجزائر والكويت والتي أرست مبادئها القيادة الحكيمة في كلا البلدين.

وتقدم الوزير الجزائري بالتهاني للحكومة الكويتية وشعبها الشقيق بالمناسبة مشيرا الى أنه يتوجه بالشكر الجزيل للسفير الدويش الذي أسهم في انجاح الاحتفالات الوطنية.

وأعرب في ختام تصريحه عن اعتزازه بمشاركة دولة الكويت أفراحها.

من جانبه قال وزير الشؤون الدينية والأوقاف بوعبدالله غلام الله انه سعيد جدا بمشاركة دولة الكويت أفراحها “خصوصا في مثل هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا”.

وقال غلام الله في تصريح مماثل لان الجزائر ودولة الكويت مستمرتان في مسيرة التعاون وتعزيز العلاقات بين البلدين لما يخدم البلدين والشعبين.

وتوجه الى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والى الشعب الكويتي الكريم بالتهاني والتبريكات متمنيا أن تشهد الكويت المزيد من التقدم في شتى المجالات داعيا المولى عز وجل أن يحفظ دولة الكويت وشعبها.

ومن ناحيته قال وزير العلاقات مع البرلمان الجزائري محمود خوذري ان الأعياد الوطنية الكويتية هي أعياد الجزائر أيضا لما يربط البلدين الشقيقين من أخوة صادقة ومحبة راسخة.

وأضاف خوذري ان الجزائر تعمل دوما على تعزيز وتقوية العلاقات مع دولة الكويت وتفعيل التعاون المشترك في شتى المجالات

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *