الاثنين 21 مايو 2018 - 10:06

وزير الاعلام اللبناني يشيد بالدور الذي يلعبه الاعلام في الكويت

قال وزير الاعلام اللبناني رمزي جريج هنا اليوم ان الاعلام في دولة الكويت يلعب دورا مميزا في المنطقة كونها منارة إشعاع وإبداع ثقافي واعلامي متميز.

وأشاد الوزير اللبناني في لقاء مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) بالعلاقات التاريخية بين دولة الكويت ولبنان ومستوى التعاون الاعلامي القائم بين البلدين الشقيقين .

وقال ان ثمة تشابها في وسائل الاعلام في دولة الكويت ولبنان وذلك لوجود هامش الحرية الواسع في كلا البلدين .

وأضاف ان الاعلام في دولة الكويت اكتسب أهمية كبرى في ظل قياة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الحكيمة وهذا ما تجلى واضحا من خلال تعدد الصحف والقنوات الفضائية الخاصة وآراء الكتاب مما يدل على تمسك الكويت قيادة وشعبا بمفاهيم الحرية والديمقراطية وحرية التعبير.

وأكد الوزير جريج أهمية الدور الذي لعبته دولة الكويت في توثيق التعاون بين الدول العربية وبالمساعدات الانسانية والاقتصادية من أجل دفع عجلة التنمية في عدد من الدول ومن بينها لبنان . وأعرب عن أمله ان يتم انجاز البيان الوزاري للحكومة رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام الذي ستنال على ضوئه ثقة المجلس النيابي في أسرع وقت ممكن .

وتجمع الكويت ولبنان روابط فكرية وتاريخية تجسدت بالتعاون والتضامن المتبادل بين البلدين على مر السنين في مختلف المجالات لاسيما الاعلامي منها

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *