الأحد 27 مايو 2018 - 15:00

نقابة الصحة: ابوابنا مفتوحة امام المتظلمين من الاعمال الممتازة

اعلن رئيس نقابة العاملين في وزارة الصحة حسين السبيل ان النقابة تفتح ابوابها لاستقبال تظلمات جميع الاعضاء سواء المتعلقة بتقارير تقييم الموظفين او الاعمال الممتازة.

واشار السييل في تصريح صحافي الى ان النقابة سوف تقوم بجمع كافة التظلمات تمهيدا لرفعها الى اللجنة المشتركة بين النقابة والوزارة للنظر فيها واعطاء كل ذي حقه، مؤكدا ان النقابة لن تتهاون في اي حقوق تخص اي موظف من اعضاء النقابة.

ومن جهة اخرى طالب السبيل وزير الصحة الدكتور علي العبيدي بالوفاء بوعوده للنقابة بشأن اقرار بدل العدوى للاداريين في المستشفيات والمراكز الصحية وكذلك بدل الاشراف لأمناء المركز الصحية الذين يعملون ويبذلون الجهود المضنية ولا يحصلون على ابسط حقوقهم .

وأشار الى ان الاداريين العاملين في المستشفيات وخصوصا في اقسام الاستقبال هم اول من يتعامل مع المرضى ويتعرضون لمخاطر العدوى ويحتاجون للانصاف من خلال اقرار بدل العدوى، مستغربا عدم اقرار هذا الحق الذي يعتبر من ابسط حقوق العاملين، مجددا التأكيد ان نقابة الصحة ستستمر في المطالبة بحقوق اعضائها ولن تتوانى عن ذلك طالما انها حقوق مشروعة للجميع .

وأعرب السبيل عن امله في ان يتم تفعيل عمل اللجنة المشتركة التي تضم اعضاء من النقابة ومسؤولين من وزارة الصحة كي يتسنى لها النظر في جميع مطالبات الموظفين وبحث شكواهم واتخاذ الاجراءات القانونية بشانها لافتا ان هذا هو دور العمل النقابي والذي يتمثل في المطالبة بحقوق جميع النقابيين.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *