الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 15:16

استقرار العملات الرئيسية أمام الدينار الكويتي

استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 281ر0 دينار كما استقر سعر صرف اليورو عند مستوى 387ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف امس.

وذكر بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر عند 468ر0 دينار كما استقر سعر صرف الفرنك السويسري عند مستوى 317ر0 دينار واستقر كذلك سعر صرف الين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار.

وشهدت اسواق العملات الرئيسية بداية تداولات هادئة مطلع الاسبوع الجاري لتتداول بالقرب من مستويات اغلاق الاسبوع الماضي في وقت ظل الدولار الامريكي (العملة الاكثر انتشارا عالميا) محافظا على مكاسبه امام العديد من العملات الرئيسية.

وتنتظر اسواق العملات والمستثمرون فيها القرارات التي من المقرر لها ان تصدر في الايام المقبلة من اهم البنوك المركزية العالمية حول السياسات النقدية التي ستتخذها لاسيما تلك المتعلقة بمستويات اسعار الفائدة.

وتترقب الاسواق ايضا ما ستدلي به رئيس المجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي (البنك المركزي) جانيت يلين هذا الاسبوع بعد ارتفاع الدولار امام عدد من العملات الرئيسية منها الين الياباني حيث بلغ الدولار اعلى مستوياته امام العملة اليابانية في اسبوعين

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *