الخميس 20 سبتمبر 2018 - 18:41

آمر “البحرية”: حريصون على دعم مختلف مؤسسات الدولة والتعاون معها

(كونا) – أكد آمر القوة البحرية الكويتي اللواء الركن بحري خالد الكندري اليوم الاثنين حرص وزارة الدفاع الدائم على تقديم أوجه الدعم لمختلف وزارات ومؤسسات الدولة والتعاون معها.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع بمناسبة إقامة مراسم تسليم الوزارة لنتائج مسح وتطهير المنطقة البحرية المقابلة لمشروع محطة النويصيب للقوى الكهربائية وتقطير المياه التي تم تنفيذها بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء من 12 مارس حتى 13 مايو الماضيين.

وأوضح الكندري أن هذا التعاون يأتي ترجمة لتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح ومتابعة وإهتمام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر لتقديم كل التسهيلات وتذليل مختلف العقبات أمام تنفيذ جميع المشاريع التي تقوم بها مختلف الجهات الرسمية بالدولة.

وبين أن القوة البحرية بالجيش الكويتي قامت خلال الفترة الماضية بعملية مسح وتطهير بحري للمنطقة البحرية المقابلة لأرض المشروع والبالغة مساحتها 170 كيلو متر مربع.

وأشار إلى أن عملية المسح والتطهير شارك فيها غواصون من القوة البحرية وسفن كسح الألغام الفرنسية والبريطانية مما أسفر عن تطهير وتأمين المياه المحيطة بالمشروع من جميع المخلفات الخطرة.

وحضر مراسم التسليم وكيل وزارة الكهرباء والماء الكويتي المهندس محمد بوشهري وعدد من مسؤولي الوزارة إلى جانب عدد من كبار ضباط القوة البحرية.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *