الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 10:25

أشجار الكريسماس تزين شوارع ميلانو قبل احتفالات رأس السنة

إذا كنت تخطط لزيارة سياحية لأوروبا، فمدينة ميلانو الإيطالية قد تكون ضمن قائمة المدن التى ننصحك بزيارتها نظراً لما تتميز به المدينة الساحرة من طابع تراثى قديم مثل الذى تتميز به المدن التاريخية بأوروبا مثل لندن.

وفى الوقت نفسه لمسة عصرية من حيث توافر أحدث وأرقى مراكز التسوق، وهو ما يجعلها واحدة من أكبر مراكز التسوق والسياحة ليست فقط فى إيطاليا ولكن فى أوروبا كلها.

ووفقا لأحدث المعلومات، فإن ميلانو هى ثانى أكبر مدن إيطاليا من حيث عدد السكان بعد روما، وعاصمة إقليم لومبارديا، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 1.3 مليون نسمة.

كما ننصحك بزيارة المدينة الساحرة فى هذا التوقيت من العام نظراً لاعتدال درجة الحرارة نسبياً، والأهم تزين شوارع ميلانو بأشجار الكريسماس قبل أعياد رأس السنة، فى لوحة فنية رائعة يتجمع حولها سكان المدينة والزائرين من مختلف أنحاء العالم لالتقاط الصور التذكارية.

أما أبرز الأماكن التاريخية بالمدينة هى كنيسة الدومو، وهى أحد أعرق وأضخم الكنائس فى العالم، حيث تعد ضمن أكبر ثلاث كنائس فى العالم فى كنيسة سان ببتر فى روما وسان ميشيل بأسبانيا، ويعود بنائها لعام 1385 ميلادياً.

وتم بناء الكنيسة من الرخام الذى تم الحصول عليه من بحيرة عبر الحدود الإيطالية السويسرية وتحتوى الكنيسة على 3400 تمثال و1346 عمود بارز، واستغرق بناؤها 450 عاماً، كما تضم لوحات لأشهر الرسامين بالعالم.

كما تتميز المدينة بانتشار العديد من فروع أشهر وأكبر ماركات الملابس العالمية مثل أرمانى وغوتشى وبرادا ولوى فيتون.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *