الخميس 16 أغسطس 2018 - 06:56

إيناسيو تحت التحقيق.. والزمالك يشكوه لـ”فيفا”

لا تزال أجواء التوتر حاضرة بقوة في نادي الزمالك، بعدما أعلن أنه سيبدأ تحقيقاً مع المدرب البرتغالي أوغوستو إيناسيو بداعي خروج تجاوزات منه في الفترة الأخيرة، وألقى باللوم عليه في اقتراب الخروج المبكر من البطولة العربية للأندية لكرة القدم في مصر.

واشتعلت الحرب الكلامية بين إيناسيو ورئيس النادي مرتضى منصور، خلال الأسبوع الجاري قبل أن يتعرض الزمالك لخسارة مفاجئة 0-1 أمام العهد اللبناني في الإسكندرية أمس الأربعاء، ويصبح على أعتاب الخروج من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وقال منصور لموقع الزمالك: “هناك جلسة سيتم عقدها مع البرتغالي أوغوستو إيناسيو سيتم فيها التحقيق معه حول تجاوزاته الأخيرة”.

وأضاف: “أحمل إيناسيو مسؤولية الخروج من البطولة العربية وذلك لإصراره على إجراء تعديلات في التشكيل واللعب بلاعبين جدد، النادي جهز ملفاً كاملاً بالمستندات لإرساله لفيفا ضد إيناسيو”.

وأجرى الزمالك هذا الشهر تغييرات في الجهاز الفني لإيناسيو وخرج المدرب البرتغالي يؤكد أنه ليس مسؤولاً عن رحيل بعض اللاعبين وألقى بالمسؤولية على إدارة النادي في عدم توفير بديل بعد انتقال النيجيري ستانلي أوهاوتشي ومصطفى فتحي للدوري السعودي.

ونفى إيناسيو تصريحات رئيس الزمالك بشأن رغبته في التخلص من محمود عبد الرازق (شيكابالا) وأكد أنه يعتمد عليه في معظم المباريات وأن منصور هو من يريد رحيله.

وتوعد منصور مدربه البرتغالي “بحساب عسير” قبل مواجهة العهد، وبعد الخسارة قال طارق يحيى مساعد إيناسيو إن الإدارة طلبت منه حضور المؤتمر الصحافي بدلاً من المدرب، وذكرت تقارير محلية أن الزمالك منع إيناسيو من الحديث للصحافيين أمس الأربعاء.

وقال يحيى لاعب الزمالك السابق: “أثق في قدرة اللاعبين على تخطي الكبوة، أطالب الجميع بالوقوف خلف النادي.. الزمالك كبير وسيظل كبيراً مهما حدث من كبوات”.

وألقى يحيى باللوم على إيناسيو في عدم الاستماع إلى نصائحه قبل لقاء العهد وتبدو العلاقة متوترة بينه وبين المدرب البرتغالي.

وسيختتم الزمالك مشواره في المجموعة الثانية بالبطولة العربية بمواجهة النصر السعودي السبت المقبل، ولم يتضح بعد إذا كان إيناسيو سيستمر حتى ذلك الوقت أم سيتولى يحيى المسؤولية.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *