الأحد 22 يوليو 2018 - 11:53

“اتحاد الكرة” : 21 أكتوبر المقبل آخر موعد لحصول الأندية على تراخيص المشاركات القارية

بناءا على دعوة من قبل رئيس لجنة التسوية المكلفة بإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم د. مشعل الشاهين الربيّع، عُقد مساء اليوم الأحد اجتماع في مقر الاتحاد، بحضور مدير إدارة تراخيص الاندية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ماهاجان ناير وممثلي الأندية الرياضية، وذلك من أجل الوقوف على معايير ومتطلبات الاتحاد الآسيوي حتى يتسنى للأندية الحصول على التراخيص اللازمة للمشاركة في بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

وأوضح د. مشعل الشاهين الربيّع خلال الاجتماع أن حصول الأندية على التراخيص اللازمة التي تمكنها من المشاركة في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي تتم من خلال لجنة تراخيص محلية معتمدة من قبل الاتحادين الكويتي والآسيوي لكرة القدم.

وشدد الربيّع على أن المشاركة في دوري أبطال آسيا باتت في ملعب الأندية الكويتية، مؤكدا أن الحديث عن تحويل الأندية لكيانات تجارية وشركات ونسبة الحضور للحصول على التراخيص كلام لا يمت للحقيقة بصلة.

وأشار الربيّع إلى أن 21 أكتوبر من العام الجاري هو الموعد الأخير للأندية للحصول على التراخيص، مؤكدا أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم بدأ العمل من اليوم لانجاز هذا الأمر.

واختتم الربيع تصريحه موضحا أنه يتعين على الأندية الارتقاء بتصنيفها الآسيوي حتى يكون لها نصيب أفضل من المقاعد في البطولات القارية، موضحا أن الكويت لها مقعدين في كأٍس الاتحاد الآسيوي، بينما تشارك في دوري أبطال آسيا عبر الملحق.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *