الخميس 16 أغسطس 2018 - 06:56

اشادة قطرية ببطولة قدامى الخليج الاولى لكرة القدم

أشاد الوزير القطري السابق للطاقة والصناعة والرئيس السابق لمجلس ادارة قطر للبترول عبدالله العطية ببطولة قدامى الخليج الاولى لكرة القدم “حيث تميزت بوجود نخبة كبيرة من نجوم الكرة الخليجية”.

وقال العطية في كلمته خلال حفل التكريم الذي اقيم اليوم الاربعاء “ان المنتخبات الخليجية التي شاركت في الدورة حققت النجاح الكبير في استرجاع الذكريات الجميلة للاعبين الذين شاركوا في الدورات الخليجية السابقة”.

واضاف ان البطولة “عكست التاريخ المميز والجميل للبطولات الخليجية على مدى سنوات طويلة” معربا عن امله ان تستمر هذه البطولة سنويا في قطر.

من جهته قال رئيس اللجنة المنظمة لبطولة قدامى الخليج علي العلي في كلمته “ان هذا التجمع الكبير بوجود اللاعبين والاعلاميين حقق نجاحا كبيرا وحقق الاهداف المرجوة في زيادة اواصر المحبة بين الشباب الخليجي”.

واكد العلي ان دولة قطر ستستمر في تنظيم البطولة سنويا في شهر فبراير من كل عام لمشاركة الفرق الخليجية في احتفالات قطر باليوم الرياضي السنوي.

وفي ختام الحفل قام العطية بتوزيع الدروع التذكارية على رؤساء الوفود المشاركة والاعلاميين الذين حضروا الحفل ورأس وفد دولة الكويت جابر نصار بحضور 22 لاعبا وثلاثة اعلاميين.

وشارك في البطولة الودية الاولى التي اقيمت في في الفترة من العاشر الى ال12 من الشهر الجاري منتخبات الكويت وقطر وعمان.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *