أهم الأخباررياضة عالمية

“الألعاب الشتوية” يشارك في اجتماعات “هوكي الجليد” الدولي بفنلندا

“كونا” .. يشارك نادي الالعاب الشتوية الكويتي في اجتماعات الاتحاد الدولي لهوكي الجليد (كونغرس) المقررة بعد غد الخميس في سلوفاكيا على هامش بطولة كأس العالم للعبة (الفئة الأولى) المتواصلة هناك.

وقال مدير التطوير في النادي مشعل العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن الاجتماعات التي تقام بمشاركة 107 اتحادات وطنية عربية وأجنبية ستشهد التصويت على عدة قرارات فنية و إدارية مهمة تخص تطوير اللعبة وسلامة اللاعبين.

وأضاف العجمي أن الاجتماعات ستحدد الدول المستضيفة للبطولات العالمية والقارية المقبلة والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي ومنها بطولات القارة الآسيوية من خلال التصويت المباشر مؤكدا حرص النادي على المشاركة الفاعلة في كل أنشطة الاتحاد الدولي للعبة باعتباره عضوا فاعلا فيه.

وأوضح أن الاجتماعات تتضمن لقاء خاصا للجنة الحكام في الاتحاد الدولي بحضور رؤساء لجان التحكيم في الدول الأعضاء يمثل النادي الكويتي رئيس لجنة الحكام الكويتية عبدالله الزيدان معربا عن أمله في أن تثمر تطور اللعبة عالميا.

وأعرب العجمي عن الشكر الجزيل لمجلس إدارة نادي الالعاب الشتوية على دعمه لكل الكفاءات الكويتية الفنية والإدارية العاملة في النادي والذي يتجسد باشراكهم في أهم البرامج والأنشطة التي تقيمها المنظمات الدولية والإقليمية المتخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *