الاثنين 15 أكتوبر 2018 - 12:19

الأمانة العامة لمجلس الأمة تدشن برنامج الربط الآلي مع مكاتب أعضاء مجلس الأمة

دشنت الأمانة العامة لمجلس الأمة اليوم الخميس مشروع الربط الآلي بين إدارة خدمات سكرتارية الأعضاء في قطاع الموارد البشرية ومكاتب الأعضاء، بحضور الأمين العام لمجلس الأمة علام الكندري وعدد كبير من مديري مكاتب أعضاء مجلس الأمة.
وفي مستهل التطبيق نظمت إدارة خدمات سكرتارية الأعضاء ورشة عمل استعرضت خلالها الإجراءات الخاصة بالدخول إلى البرنامج، كما قامت بتوزيع الأرقام السرية الخاصة بكل سكرتير يتم ترشيحه من مكتب العضو.
وفي هذا الصدد قال مدير إدارة خدمات سكرتارية الأعضاء عيسى الكندري في بحسب موقع «الدستور» إن هذه الورشة هي محطة البداية للربط بين الإدارة وسكرتارية الأعضاء، حيث يتم من خلال البرنامج معرفة عدد السكرتارية المنتدبين لمكاتب الأعضاء وتواريخ انتهاء الندب، كما يتم التعرف على طلبات الاستعانة وأسماء السواق المخصصين لخدمة مكاتب الأعضاء.
وأوضح الكندري أن المرحلة الثانية من البرنامج سيتم العمل عليها خلال الشهرين المقبلين من خلال الربط مع البرنامج الذي يتم العمل عليه لدى إدارة الموارد البشرية، وستشمل هذه المرحلة الحضور والغياب والإجازات.
وبين أن صلاحيات الدخول للبرنامج محصورة بمديري المكاتب الذين يتم ترشيحهم من قبل مكاتب الأعضاء، كاشفا عن أن المرحلة الثالثة ستبدأ في مستهل السنة الجديدة بتفعيل خطة التراسل الإلكتروني بين الإدارة ومديري مكاتب الأعضاء.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *