الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 16:30

“الأولمبية الكويتية”: 32 جهة رياضية تشارك بفعاليات اليوم الرياضي الوطني

اعلن نائب رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية دعيج العتيبي ان اليوم الرياضي الوطني الذي تنظمه اللجنة في 17 ديسمبر المقبل باستاد جابر الدولي سيشهد مشاركة 32 جهة رياضية بواقع 24 اتحادا رياضيا ولجنة رياضية اضافة الى ثمانية أندية متخصصة.

وقال العتيبي الذي يرأس اللجنة المنظمة لهذا الحدث الرياضي المقرر إقامته سنويا في تصريح صحافي اليوم الجمعة ان فعاليات اليوم الرياضي التي ستحظى برعاية وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح سيشهد مشاركة جهات حكومية منها وزارات التربية والداخلية والإعلام والصحة والهيئة العامة للرياضة. وأضاف ان الاتحادات والاندية المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي اقترحت اقامة مسابقاتها الرياضية على مدار عدة ايام على ان يكون الختام في اليوم المقرر من قبل اللجنة الأولمبية الكويتية على ستاد جابر الدولي موضحا ان اللجنة تركت لكل جهة مشاركة حرية تنظيم انشطتها.
وذكر ان ختام المعرجان الرياضي سيشهد تكريم الفائزين في جميع المسابقات الى جانب اقامة مسابقات في العاب القوى وكرة القدم وفعاليات ترفيهية اخرى سواء داخل ستاد جابر او خارجه مبينا ان فعاليات اليوم الرياضي ستشهد تركيزا على فئات الشباب والناشئين والبراعم.

واكد العتيبي حرص اللجنة الاولمبية الكويتية برئاسة الشيخ فهد جابر العلي الصباح على النهوض بالحركة الرياضية بالبلاد على كل المستويات وهو ما تجسد في هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يقام للمرة الاولى في تاريخ الكويت وسيكون بمثابة عرس رياضي أولمبي يقام سنويا.

وثمن دعم الشيخ سلمان الحمود الذي يولي اهتماما كبيرا لانجاح اليوم الرياضي الذي سيكون حاضنة لشباب الكويت معربا عن سعادته للاقبال الكبير من معظم الاتحادات والاندية للمشاركة فيه بما يسهم في تفعيل العمل الرياضي المشترك بين الاتحادات والاندية في الالعاب الاولمبية وممارساتها تحت مظلة اللجنة الاولمبية.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *