أمنياتأهم الأخبار

الاطفاء تسيطر على حريق في عمارة سكنية بمنطقة الصوابر

تحديث(1): اكد المدير العام للادارة العامة للاطفاء اللواء يوسف الانصاري السيطرة على الحريق الذي اندلع الليلة في احدى العمارات السكنية بمنطقة الصوابر في محافظة العاصمة مبينا ان آثار الحريق اقتصرت على الاضرار المادية.

وقال اللواء الانصاري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الادارة العامة للاطفاء تلقت بلاغا عن اندلاع حريق بعمارة سكنية حيث توجهت ثلاثة مراكز اطفاء الى المكان وتمكنت من السيطرة عليه مشيرا الى تولي وحدة تحقيق الحوادث عملية جمع المعلومات اللازمة لمعرفة أسباب الحريق وملابساته.

وذكر انه تلقى اتصالا من وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح عقب السيطرة على الحريق اشاد خلاله بالتضحيات التي يقدمها رجال الاطفاء على مدار الساعة لحماية ارواح البشر والممتلكات وخدمة الكويت.

وأعرب اللواء الانصاري عن شكره وتقديره لرجال الاطفاء على جهودهم الكبيرة المبذولة لحماية الممتلكات والارواح في البلاد وسرعة الاستجابة والتعامل الجيد مع الحرائق والحوادث المختلفة.

 تحديث: تتعامل حاليا فرق الطوارئ الطبية مع حريق الصوابر بعدد ٥ سيارات وتم علاج عدد من الحالات هي اختناق بالموقع ولم يتم نقل اي حاله الى المستشفى

شب حريق في مجمع الصوابر مبنى رقم ٢ مقابل محطة البنزين بمنطقة شرق ، وجار التعامل معه من مركز اطفاء العاصمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.