الخميس 20 سبتمبر 2018 - 18:41

“الإطفاء”: السيطرة على حريق اندلع بأطنان من الأعلاف على طريق السالمي

(كونا) – أعلنت الإدارة العامة للإطفاء الكويتية اليوم الثلاثاء السيطرة على حريق اندلع في أطنان من الأعلاف على طريق السالمي مبينة أن أحد رجالها تعرض لإصابة في العين أثناء تأدية الواجب.

وقالت (الإطفاء) في بيان صحفي إن مركز العمليات تلقى بلاغا عصر اليوم يفيد باندلاع حريق في موقع لبيع الأعلاف على طريق السالمي (الكيلو 2) هرعت على اثره فرق إطفاء مركز الجهراء الحرفية وجليب الشيوخ ومشرف والأسناد بقيادة مدير إطفاء محافظة الجهراء المقدم طارق الحطاب.

وأضافت أن مساحة الحريق قدرت بألف متر مربع في حين ساهمت سرعة الرياح في انتشاره في أكثر من مكان مبينة أن فرق الإطفاء تصدت للنيران ومحاصرتها من جميع الاتجاهات باستخدام الجرافات وذلك لقطعها عن بقية الأعلاف التي لم تطلها النيران.

وأوضحت أن المدير العام للإدارة الفريق خالد المكراد حضر إلى موقع الحادث حيث تقدم بالشكر لجميع الفرق المشاركة لما بذلوه من جهود كبيرة للحيلولة دون انتشار الحريق وبخاصة في ضوء وجود عدة أطنان من الأعلاف المخالفة في الموقع.

وأفادت بأن المكراد توجه بالشكر أيضا للمدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي على سرعة تجاوبه بإزالة أطنان الأعلاف المخالفة على طريق السالمي والتي تسبب في تهديد مباشر لسلامة المنطقة ومرتادي الطريق.

وحضر إلى موقع الحادث بجانب رجال الإطفاء رجال الأمن والطوارئ الطبية وبلدية الكويت.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *