الاثنين 22 أكتوبر 2018 - 07:13

“الإنتاج البرامجي” الخليجي: نحضر لفيلم عن القدس بمناسبة يوم الإعلام العربي

(كونا) – أعلنت مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية استعدادها لانتاج فيلم وثائقي عن مدينة القدس والتحديات الكبري التي واجهتها ضمن فعاليات يوم الاعلام العربي المقررة في ابريل 2019.

وثمن مدير عام المؤسسة علي الريس في بيان صحفي اليوم الثلاثاء دعوة الامانة العامة لقطاع الاعلام والاتصال في الجامعة العربية لمؤسسة الانتاج البرامجي للمشاركة في فعاليات يوم الاعلام العربي.

وأشار الى ان هذا اليوم هو احتفالية سنوية تأتي انسجاما مع ميثاق جامعة الدول العربية وتنفيذا لميثاق الشرف الاعلامي العربي وتأسيسا على المبادئ التي انطلقت منها الاستراتيجية الاعلامية العربية.

وقال الريس ان هذا اليوم يقام استنادا على تحديث العمل العربي المشترك واتساقا مع توجهات مجلس وزراء الاعلام العرب بالعمل على تطوير وتنمية الاعلام العربي وتعزيز دوره بما يخدم قضايا الوطن العربي مضيفا أن الهدف من هذه الاحتفالية هو تعزيز وتشجيع الاعلاميين على الابداع.

واضاف ان اختيار موضوع الفيلم الوثائقي المقرر عرضه خلال فعاليات يوم الاعلام العربي حول القدس والتحديات الجسام التي تمر بها المدينة المقدسة يأتي متسقا مع شعار الفعاليات وهو (القدس في عيون الاعلام).

وأشار الى ان فعاليات يوم الاعلام العربي ستشمل عددا من التظاهرات الفنية والجوائز من بينها أفضل مؤسسة اعلامية عربية قدمت أعمالا تدعم القدس وأفضل مقال صحفي حول عروبة مدينة القدس الشريف وأفضل برنامج اذاعي حول مدينة القدس وأفضل برنامج تلفزيوني عن القدس وافضل موقع الكتروني يخصص مساحة خاصة لدعم مدينة القدس وأفضل فيلم وأفضل صورة فوتوغرافية عن مدينة القدس والانتهاكات التى تتعرض لها.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *