الاثنين 16 يوليو 2018 - 15:20

الامير مقرن لـ”لسيسي”: موقف المملكة ثابت في دعم مصر وشعبها

 

أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير مقرن بن عبدالعزيز موقف بلاده الثابت ازاء مصر وشعبها لتحقيق الأمن والاستقرار ووضع الاقتصاد على مسار التعافي والازدهار.

 

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير علاء يوسف في بيان صحفي ان الامير مقرن هنأ خلال لقائه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بنجاح مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري (مصر المستقبل) الذي استضافته مدينة شرم الشيخ على مدى ثلاثة ايام بمشاركة دولية وعربية.

 

وشدد الأمير مقرن على أن المملكة “حريصة كل الحرص على تطوير علاقاتها بمصر وعلى دعمها ومساندة مواقفها وتأمل في أن تشارك مساهماتها في المؤتمر في دعم جهود الحكومة المصرية لاستقرار السوق النقدية”.

 

واعرب عن ارتياح بلاده للاصلاحات الهيكلية والتشريعية التي تتخذها الحكومة المصرية على الصعيد الاقتصادي والتي بدأت تؤتي ثمارها المرجوة حيث عكست المؤشرات الاقتصادية التي تم استعراضها أثناء المؤتمر مدى التقدم الذي يشهده الاقتصاد المصري.

 

من جهته أعرب الرئيس السيسي عن تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز معبرا عن خالص الشكر والتقدير باسم شعب وحكومة مصر للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق مثمنا مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تجاه مصر وشعبها.

 

وأكد حرص المملكة على العمل بدأب وجهد صادق لعقد هذا المؤتمر الذي جاء بدعوة كريمة من المغفور له جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز تجسيدا لمعاني الأخوة والتضامن العربي وادراكا واعيا ومستنيرا لحاجة الاقتصاد المصري الى الاستثمار المباشر.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *