الاثنين 17 ديسمبر 2018 - 08:47

الباكستاني بلال يتوج بلقب بطولة العالم لابطال القارات للسنوكر بالدوحة

(كونا) – احرز الباكستاني محمد بلال اليوم السبت لقب بطولة العالم لابطال القارات للسنوكر لفئة الفردي في نسختها الثانية بعد تغلبه في المباراة النهائية على منافسه الايرلندي بريندان اودوجوه بنتيجة (6 – 1) اشواط.

وقدم بلال عرضا قويا في المباراة التي شهدت ندية في اول شوطين بتبادل الفوز والتعادل (1 – 1) قبل ان يسيطر اللاعب الباكستاني على المباراة ويفوز بخمسة اشواط متتالية ليحسم المباراة لصالحه ويحصد اللقب.

وكان اللاعب الباكستاني قد خاض منافسات الدور نصف النهائي خلال الفترة الصباحية اليوم وتخطى خلاله بصعوبة بالغة عقبة منافسه بطل هونج كونج تشانج كا وي بنتيجة اشواط (5 – 4).

وفي مباراة نصف النهائي الثانية التي اقيمت اليوم في الفترة الصباحية ايضا فقد فاز الايرلندي بريندان اودوجوه على منافسه الهندي بانكج ادفاني بخمسة اشواط للاشئ.

وعقب الختام قام كل من رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر مبارك الخيارين ورئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر محمد الرمزاني واعضاء الاتحاد الدولي للعبة بتتويج الفائزين بالمركزين الاول والثاني كما تم تتويج صاحب المركز الثالث الذي تقاسمه كل من تشانج كا وي بطل هونج كونج والهندي بانكج ادفاني.

وشارك في البطولة التي استمرت اربعة ايام مشاركة افضل 20 لاعبا مصنفين عالميا من ابطال القارات فضلا عن اربعة لاعبين من المنتخب القطري بصفته الدولة المضيفة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *