الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 20:03

الجـراح: رجال الأمن العيون الساهرة على أمن هذه الأرض الطيبة والدرع الواقية في مواجهة التحديات والمخاطر

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح في مكتبه اليوم الأحد الموافق 12/8/2018 بمبنى نواف الاحمد بمنطقة صبحان بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، كل من وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون الإدارية اللواء طلال معرفي ووكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون القانونية والبحوث والدراسات اللواء ماجد الماجد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الاحكام اللواء فراج الزعبي.

وفي بداية اللقاء هنأهم على نيلهم الثقة الأميرية السامية ونقل إليهم تحيات القيادة السياسية العليا لافتا إلى أن هذه الثقة جاءت تقديراً للجهود المخلصة في خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه.

وطالبهم بمواصلة العمل بجد وإخلاص وأمانة منوهاً إلى أن الكويت منحتنا الكثير ولابد من التحلي بالضبط والربط العسكري والعمل المتفاني والجهد المتواصل لتحقيق المنظومة الأمنية المتكاملة.

وأضاف أن رجال الأمن هم العيون الساهرة على أمن هذه الأرض الطيبة والدرع الواقية في مواجهة التحديات والمخاطر والتصدي إلى كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد.

وتمنى الجراح لهم التوفيق والنجاح في أداء المسؤوليات المنوطة بهم.

وبدورهم أعرب الوكلاء عن تقديرهم للثقة السامية معاهدين الله أن يكونوا على العهد والولاء والانتماء للقيادة السياسية العليا على استمرار الجهود لرفع شأن الكويت وشعبها الوفي.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *