الاثنين 16 يوليو 2018 - 05:45

الجهراء ثاني الدوري بعد الفوز على الشباب برباعية

صعد فريق الجهراء لكرة القدم الى وصافة الدوري الكويتي برباعية سجلها في شباك ضيفه الشباب في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على إستاد مبارك العيار بالجهراء ضمن منافسات الجولة السابعة عشر.

ورفع الجهراء رصيده ل ٣٧ نقطة في المركز الثاني مؤقتا خلف العربي المتصدر، فيما استمر الشباب على حاله في المركز العاشر ب ١٣ نقطة.
أهداف المباراة سجلها للجهراء سعد الوليد بواقع هدفين في الشوط الاول، فيما أضاف البرازيلي فينيسيوس الهدف الثالث في الشوط الاول والذي انتهى بثلاثية من دون رد للجهراء، وأضاف البرازيلي الاخر في صفوف الجهراء الياس الهدف الرابع في الشوط الثاني، في ما جاء هدف الشباب الوحيد في الشوط الثاني عن طريق عبدالعزيز القطان.
المباراة صبت في مصلحة الجهراء والذي احتاج ٢٨ دقيقة لهز شباك حارس الشباب عمار أشكناني، حيث سجل سعد الوليد أول أهداف اللقاء، بعدها تخلى الشباب عن حذره الدفاعي لتتلقى شباكه هدفين في نهاية الشوط الاول وفي دقيقتين متتاليتين عن طريق سعد الوليد، وفينيسيوس لينتهي الشوط الاول بثلاثية لأصحاب الارض.
وفي الشوط الثاني تمكن الجهراء من زيادة غلته بهدف رابع سجله إلياس بضربة خلفية جيدة سكنت شباك الحارس عمار أشكناني، وفي الدقيقة ٨٠ يسجل الشباب هدفه الوحيد في المباراة عن طريق عبدالعزيز القطان لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف.
وفي مباراة أخرى تمكن الساحل من خطف نقطة ثمنية من خيطان حيث حول الساحل تأخره بهدف الى تعادل في مباراة متكافئة بين الفريقين.
وبهذه النتيجة يرفع خيطان نقاطه الى ١٧في المركز التاسع، فيما رفع الساحل رصيده لتسع نقاط في المركز الثاني عشر.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

تعليق واحد على ”الجهراء ثاني الدوري بعد الفوز على الشباب برباعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *