الخميس 15 نوفمبر 2018 - 07:43

“الخارجية” البرلمانية توافق على مجموعة من الاتفاقيات مع عدد من الدول

(كونا) – وافقت لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية في اجتماعها بمجلس الامة اليوم الثلاثاء على مجموعة من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون بين الكويت وعدد من الدول.

وقال مقرر اللجنة النائب الدكتور محمد الحويلة في تصريح للصحفيين ان اللجنة وافقت على مشروع قانون بروتوكول القضاء على الاتجار غير المشروع بمنتجات التبغ ومشروع قانون الوثائق الختامية للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية (جنيف 2015).

وأضاف أن اللجنة وافقت ايضا على قانون بروتوكول مشروع تعاون بين حكومة دولة الكويت وحكومة الجمهورية التركية في مجال التعليم والتدريب لأفراد الحرس الوطني في الكويت والقيادة العامة لقوات (الجندرمة) بوزارة الداخلية في الجمهوية التركية.

وبين الحويلة أن اللجنة وافقت كذلك على مشروع قانون بشأن الاتفاقية المتعددة الأطراف الخاصة بتنفيذ الإجراءات المتعلقة بالمعاهدات الضريبية لمنع تآكل الوعاء الضريبي وتحويل الأرباح اضافة الى الموافقة على مشروع قانون انضمام دولة الكويت لعضوية اتحاد سلطات الضرائب في الدول الإسلامية والنظام الأساسي الخاص به.

وذكر ان اللجنة وافقت ايضا على مشروع قانون اتفاق بين حكومة دولة الكويت وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية بشأن المساعدات المتبادلة بين إدارتي الجمارك في البلدين الى جانب موافقتها على مشروع قانون بشأن انضمام دولة الكويت إلى معهد الدول الإسلامية للمواصفات والمقاييس.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *