الخرينج: العلاقات الكويتية المصرية أكبر من أي محاولات زعزعة الثقة بينهما

أكد نائب رئيس مجلس الأمة رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الكويتية المصرية مبارك بنيه الخرينج عمق ومتانة العلاقات الكويتية المصرية واصفا إياها بالتاريخية والعميقة على المستويات كافة سواء الحكومية والبرلمانية والشعبية.

وقال الخرينج في تصريح صحافي اليوم إن العلاقات الكويتية المصرية “لن تتأثر بالقيل والقال وستبوء كل محاولات زعزعة الثقة بين البلدين الشقيقين بالفشل فما بين الكويت ومصر أكبر وأعمق من هذه المحاولات الفاشلة لتخريب العلاقات الاخوية بينهما”.

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قام بزيارة رسمية لدولة الكويت في الخامس من يناير الماضي هي الأولى له بعد توليه رئاسة الجمهورية في يونيو الماضي وأجرى مباحثات مع صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تناولت تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وبعد أقل من شهر من زيارة الرئيس السيسي الى الكويت قام رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس ابراهيم محلب بزيارة رسمية مماثلة في الاول من فبراير الجاري استمرت ثلاثة أيام التقى خلالها كلا من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الامة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.