الاثنين 20 أغسطس 2018 - 15:20

الرئيس الغانم : تضحيات الإطفائيين وأدوارهم البطولية تستحق الدعم والتقدير

أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن تفهمه لمطالب رجال الإطفاء التي عرضتها عليه نقابة العاملين في الإطفاء ، مؤكدا أنه سيتواصل مع نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح بهدف الدفع بما يخدم المصلحة العامة .

ونقل رئيس النقابة خالد العجمي عن الرئيس الغانم اهتمامه بمساعدة الإطفائيين على القيام بدورهم البطولي ، مشيرا إلى أن الغانم أشاد خلال استقباله وفد النقابة بما يقوم به الاطفائيون وبذلهم الغالي والنفيس من أجل العمل على إنقاذ أرواح وممتلكات الناس وتضحياتهم التي لا تخفى على أحد .

وأضاف العجمي أن النقابة أبلغت الغانم بأبرز مطالبها المستحقة والعادلة والتي من شأنها الارتقاء بالعمل وتوفير بيئة أكثر استقرارا ، كما شددوا خلال اللقاء على رفضهم التوجه الحكومي لعسكرة الإطفاء وضرورة بقائهم تحت مظلة ديوان الخدمة المدنية .

وأوضح أن النقابة ثمنت عاليا تفهم الرئيس الغانم ، معربة عن شكرها لمواقفه المقدرة واهتمامه الواضح في الاستماع إلى مطالبها .

وتقدم العجمي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى الغانم على حسن الاستقبال ورحابة صدره وسعة أفقه وطريقة التعامل الحضاري الذي تتميز به شخصيته الرائعة وسرعة تواصله وتجاوبه مع اخوانه من رجال الاطفاء وقال” كثير من الناس يمتلك من الصفات الحميدة ما يجعله أهلاً للثناء بين أهل الدنيا واستحقاق الثواب عند الله تعالى، فيكون نعم الرجل بأخلاقه وعبادته وتعامله مع الآخرين،وهذا ماسمعناه وما لمسناه من تعامل رئيس مجلس الأمة”.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *