الاثنين 16 يوليو 2018 - 05:40

الرئيس الغانم يتوجه إلى بيروت للمشاركة في منتدى الإقتصاد العربي

توجه رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم على رأس وفد برلماني اليوم الأربعاء إلى العاصمة اللبنانية بيروت وذلك للمشاركة في منتدى الاقتصاد العربي السادس والعشرين الذي سيقام تحت رعاية رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري.

وكان في وداع الغانم على أرض المطار كل من أمين سر مجلس الأمة الدكتور عودة الرويعي ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة عادل الجار الله الخرافي والقائم بالأعمال في السفارة اللبنانية لدى البلاد نسرين بو كرم والأمين العام لمجلس الأمة بالإنابة خالد بوصليب والأمين العام المساعد لشؤون حرس المجلس اللواء خالد الوقيت.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس الغانم الذي تم دعوته لمنتدى الاقتصاد العربي كضيف شرف، كلمة أمام المنتدى حول تحديات الاقتصاد العربي وآفاق الإصلاح في هذا المجال.

وسيعقد الغانم على هامش مشاركته في المنتدى سلسلة اجتماعات مع كل من رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الوزراء المكلف سعد الحريري.

يذكر أن المنتدى استضاف في دوراته السابقة رؤساء حكومات في دول المنطقة، وعدد من دول العالم، إلا أنه اختار في دورته السادسة والعشرين رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، ليكون أول رئيس مجلس تشريعي يحل ضيف شرف على المنتدى.

ويضم الوفد البرلماني المرافق الغانم النائبين محمد الدلال وخالد الشطي.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *