السبت 22 سبتمبر 2018 - 15:07

“الرماية”: نولي اهتماما خاصا بمدرسة الرماية بهدف اكتشاف المواهب

(كونا) – أكد رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي ان النادي يولي اهتماما خاصا بمدرسة الرماية بهدف اكتشاف المواهب من الرماة والراميات لا سيما من صغار السن باعتبارهم مستقبل هذه الرياضة في البلاد ولدعم المنتخبات الوطنية.

وقال العتيبي في تصريح للصحفيين اليوم السبت عقب تتويجه الفائزين في بطولة مدرسة الرماية التابعة للنادي للموسم (2018/2019) ان منافسات هذا العام التي اقيما بميادين مجمع (صباح الاحمد) الأولمبي وبفرعي الجهراء والصباحية شهدت مشاركة واسعة من الرماة ومن الجنسين.

وأشاد بما قدمه الرماة والراميات في البطولة على مدى خمسة أيام حيث حققوا نتائج وأرقاما جيدة مؤكدا أن النادي سيمنح الرماة المميزين من بينهم سلاحا خاصا وسيقدم لهم كل انواع الدعم لتشجيعهم على الاستمرار في ممارسة هذه الرياضة.

وثمن الدعم الكبير الذي تحظى به الرماية الكويتية من القيادة السياسية للبلاد والهيئة العامة للرياضة وهذا “ما أثمر تحقيق ابطال الكويت لإنجازات كبيرة” كان آخرها ما تحقق في دورة الالعاب الاسيوية الأخيرة في اندونيسيا وكأس العالم في كوريا.

وكانت نتائج البطولة في فئة الرجال اسفرت عن فوز الرامي حسين الرومي بالمركز الأول بمسابقة رماية (بندقية الهواء 10 أمتار) فيما احرز الرامي علي سبتي المركز الأول بمنافسات رماية (مسدس هواء 10 أمتار) في حين نال الرامي عبدالرحمن الحمد المركز الاول في فئة الرماية الحرة لنفس المسابقة.

وفي فئة السيدات توجت الرامية موضي المرزوق بلقب مسابقة رماية (بندقية الهواء 10 أمتار) فيما حققت الرامية أسيل المطوطح الفوز بمنافسات رماية (مسدس هواء 10 أمتار) كما فازت الرامية سندس الحمد بالمركز الاول في منافسات فئة الرماية الحرة لنفس المسابقة.

وفاز الرامي الشاب عادل الرشيدي بالمرتبة الأولى لمسابقة رماية (القوس والسهم الأولمبي) لفئة الناشئين في حين توج الرامي الواعد بدر العجمي بنفس المسابقة لفئة البراعم.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *