الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 18:18

الزياني يهنئ قادة ومواطني دول المجلس بمناسبة ذكرى تأسيسه

(كونا) – رفع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني اليوم الخميس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قادة دول مجلس التعاون ومواطني دول المجلس بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المجلس.

وأشاد الزياني في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى التي تزامنت هذا العام مع حلول شهر رمضان المبارك بما تحظى به مسيرة التعاون المشترك من رعاية ومساندة واهتمام من قادة دول المجلس لكل ما فيه الخير والنماء والازدهار لدول المجلس ومواطنيها.

وأكد أن مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية كانت وستظل مسيرة مباركة حافلة بالعمل الجاد والمخلص والانجازات الطموحة والمكانة الرفيعة اقليميا ودوليا ونموذجا مشرفا للتعاون والتكامل اللذين اختارهما القادة المؤسسون هدفا ساميا لمجلس التعاون تأكيدا لروابط الأخوة ووشائج القربى والمودة التي تجمع قادة وشعوب دول المجلس.

وأشاد الأمين العام بما حققته هذه المنظومة الخليجية الرائدة من انجازات بارزة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والدفاعية والأمنية والاجتماعية مما مكنها من اكتساب مكانة مرموقة في الساحة الإقليمية والدولية والاسهام الفاعل في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة مهنئا قادة وشعوب دول المجلس على ما أنجزته وتنجزه هذه المسيرة المباركة وما تحظى به من تقدير عالمي.

واعرب الزياني عن بالغ الشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية والشعب السعودي الكريم لما تحظى به الأمانة العامة وكافة منسوبيها من عناية ومساندة واهتمام.

واضاف ان ذلك يأتي إيمانا من القيادة السعودية الحكيمة بالدور البارز الذي تقوم به الأمانة العامة في تحقيق أهداف العمل الخليجي المشترك ومتابعة تنفيذ قرارات مقام المجلس الأعلى والمجلس الوزاري الموقر لتعزيز مسيرة التعاون الخليجي المشترك نحو مزيد من التكامل والترابط.

وتوجه الزياني بالدعاء الخالص الى المولى جلت قدرته في هذا الشهر المبارك الفضيل أن يبارك جهود قادة دول المجلس ويسدد خطاهم وأن يكتب التوفيق والنجاح لهذه المسيرة الطموحة وأن يديم جل وعلا على دول المجلس نعمة الأمن والأمان والازدهار والرخاء.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *