الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 12:00

بالفيديو والصور.. حشد جماهيري كثيف في ساحة الإرادة تضامناً مع “مسلم البراك”

شهدت ساحة الإرادة اليوم حضور جماهيري كثيف من نواب سابقون ونشطاء سياسين وجموع غفير من ابناء الشعب الكويتي تضامنا مع النائب السابق مسلم البراك والمعتقلين، وكان من ضمن الحضور النائب السابق خالد شخير والنائب السابق احمد السعدون والنائب فلاح الصواغ والنائب السابق احمد الشريعان وجميع أعضاء كتلة الاغلبية المبطلة.

قال النائب السابق خالد شخير مخاطبا النائب مسلم البراك من معقلة: لن تذهب تضحيتك بحريتك سُدى فوطنك يستحق والشعب سينتصر بالإرادة الليلة.

من جانبة أكد النائب السابق فلاح الصواغ من ساحة الارادة قائلا لن نضايق الداخلية وان اعتصاماتنا ستكون سلمية حتي تتحقق مطالب الشعب، مضيفا نقول للفساد كفي وعلينا أن نطالب بحقنا والا ستنتهي الكويت وعلينا أن نتحرك لحل المجلس

 

بالفيديو… توافد المواطنين الي ساحة الإرادة

توافد عدد من المواطنين الي ساحة الارادة تلبية لدعوة لوقفة تضامنية مع النائب السابق مسلم البراك، وشهد التجمع توافد جماهيري غفير من جميع فئات الشعب الكويتي

 

 

صيحات الجموع في قبل قليل 

 

 

04

05

06

07

 

بدأ عدد من المواطنين إلي التوافد علي ساحة الإرادة حاليا للمشاركة في تجمع للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين وتحقيق المطالب الإصلاحية التي تم الدعوات اليها من قبل الناشطين والشباب المتضامنين مع النائب السابق مسلم البراك.

دعا رئيس مجلس الأمة السابق أحمد السعدون إلى وقفة تضامنية الاثنين مع النائب مسلم البراك والمعتقلين وسجناء الرأي انطلاقة لتحقيق الأهداف المرحلية.

وطالب السعدون بحل المجلس وغقالة الحكومة والعودة لإرادة الامة بإلغاء المرسوم الصوت الواحد ،وايقاف الملاحقات السياسية واطلاق المعتقلين وسجناء الرأي.

وأوضح محاسبة المتورطين وأبعادهم عن المسؤليات العامة، وتكليف مؤسسة دولية متخصصة وموثوقة بتتبع أوراق واموال وأطراف القضية ، وتقديم بياناتها تحت القسم.

واشار نريد استيراد كل مايثبت من نهب لاموال الامة وثرواتها ومصادرة أدوات الجرائم كافة.

واختتم السعدون اعادة الجنسية الكويتية لمن سحبت منهم بصورة انتقائية وانتقامية دون وجه حق وعلى نحو مخالف للدستور والقانون.

 

من جانب أخر أكد رئيس حزب الأمة د.حاكم المطيري أن المشاركة في الحراك السياسي من أجل الإصلاح ومنع الظلم واجب شرعي وعبادة عظيمة يجب فيها إصلاح القصد واستحضار النية لله

 

وأوضح المطيري أن تجمع ساحة الإرادة بداية لاستئناف حراك الشعب لوقف تعسف السلطة ضد معارضيها السياسيين من نواب ومغردين بالسجن أو سحب الجنسية.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *