الأربعاء 23 يناير 2019 - 05:03

السفير معرفي: الكويت تحرص على دعم العمل الانساني والخيري في المحافل الدولية

(كونا) – اكد سفير دولة الكويت لدى جمهورية النمسا ومندوبها الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا صادق معرفي اليوم الاحد حرص الكويت على دعم العمل الانساني والخيري في المحافل الدولية.

وقال السفير معرفي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمناسبة انطلاق فعاليات البازار الدولي الخيري ال50 الذي تنظمه جمعية نساء الأمم المتحدة ان ريع هذه الاسواق الخيرية التي تشارك فيها سفارات دول العالم المعتمدة لدى النمسا ولدى المنظمات الدولية التابعة للامم المتحدة في فيينا سيخصص لمساعدة الاطفال المحتاجين في مختلف العالم وغيرها من الاعمال الانسانية.

واضاف ان مشاركة سفارة الكويت في هذه الفعالية الانسانية نابع من التزام مبدئي لدى القيادة الحكيمة وعلى رأسها سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح قائد العمل الانساني بدعم كل الفعاليات والتظاهرات ذات الطابع الانساني في مختلف الدول.

واوضح السفير معرفي ان المشاركة الكويتية في البازار تشكل فرصة لابراز الصورة المشرقة للكويت الانسانية إضافة إلى انها فرصة للتعرف على مختلف ثقافات الدول المشاركة.

وتأتي مشاركة هذا العام تتويجا للحضور الكويتي المتميز في هذه التظاهرة الانسانية خلال السنوات الماضية اذ تشارك الكويت بجناح يشمل مختلف المنتجات الكويتية لاسيما الملابس الشعبية والمواد الغذائية اضافة الى الاطباق الكويتية التقليدية والقهوة والبخور والتحف التذكارية وغيرها.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *