الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 07:09

الصبيح: الاستجوابات منصة ممتازة لإبراز إنجازات الوزراء

“كونا”- أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية، هند الصبيح، اليوم الأربعاء، أن الاستجوابات البرلمانية لأي وزير تعد منصة ممتازة لإبراز إنجازاته وتبيان الحقائق والمعلومات في شكلها الصحيح.
جاء ذلك، في مداخلة للصبيح، خلال مشاركتها في ورشة العمل المعنونة «المرأة الخليجية في عيون العالم.. إبداع وتميز» المقامة ضمن فعاليات أيام مجلس التعاون التي تستضيفها البلاد حتى التاسع من نوفمبر الجاري».
وأشارت خلال الورشة التي أقيمت في مركز تنمية المجتمع، إلى «شعورها بأنها على المسار الصحيح، وذلك بعد اجتيازها الاستجوابين البرلمانيين اللذين قدما لها في مايو وفبراير الماضيين».
وتناولت الصبيح تجربتها في مجال العمل السياسي، وكم الأعباء الواقعة على عاتق المرأة العاملة في هذا المجال، معتبرة أن «الإنجازات والنجاحات التي تحقق تنسي المسؤول متاعب العمل».
وأفادت بأنها واجهت مصاعب عدة، وتحديات كثيرة في بداية استلامها عملها الوزاري، حيث تتعدد قطاعات وزارة الشؤون، وأنها بذلت مجهودات كبيرة لتصحيح مسار الأمور في قطاعات عدة وإعادة الحقوق إلى أصحابها.
وأكد رضاها عن «الإنجازات» التي حققتها وحصولها على العديد من الجوائز، معربة عن «أملها في أن يحوز قياديي الوزارة على جوائز تميزهم في المستقبل القريب».

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *