الأربعاء 22 مايو 2019 - 22:27

“الصحة”: تنسيق مستمر مع الطوارئ الطبية خلال الإنتخابات التكميلية

(كونا) – أكد وكيل وزارة الصحة الكويتية المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة الدكتور فواز الرفاعي وجود تنسيق مستمر مع غرفة العمليات في ادارة الطوارئ الطبية لتوجيه البلاغات والتعامل معها خلال الانتخابات التكميلية لمجلس الامة.

واضاف الرفاعي في تصريح للصحفيين على هامش جولته التفقدية لعدد من مراكز الاقتراع ان (الصحة) لديها خطة تأهب في المراكز الصحية والمستشفيات للتعامل مع الحالات الطارئة مؤكدا استعدادها التام لهذا الحدث.

واشار الى تخصيص الصحة ل16 عيادة طبية بكل مستلزماتها وتوزيعها على جميع مقرات التصويت اضافة إلى 62 فني طوارئ طبية لتقديم الخدمات الطبية مع توفير 10 سيارات اسعاف ترقبا لأي طارئ.
وكانت عملية الاقتراع للانتخابات التكميلية لمجلس الامة في الفصل التشريعي ال15 في الدائرتين الثانية والثالثة بدأت في الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت.

وتأتي الانتخابات التكميلية في أعقاب إعلان مجلس الأمة خلو مقعدي النائبين الدكتور وليد الطبطبائي والدكتور جمعان الحربش اللذين قضت المحكمة الدستورية في ال19 من ديسمبر الماضي بعدم دستورية المادة (16) من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة المتعلقة بإسقاط العضوية مع ما يترتب عليها من آثار.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *