الثلاثاء 22 يناير 2019 - 05:53

“الطيران المدني”: إعادة التشغيل المباشر للرحلات الجوية بين الكويت وأمريكا اعتبارا من الغد

(كونا) – أعلن رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح إعادة التشغيل المباشر للرحلات الجوية بين الكويت والولايات المتحدة الأمريكية اعتبارا من يوم غد الجمعة.

وقال الشيخ سلمان الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إن استعادة التشغيل المباشر من دون توقف بين الجانبين يأتي تتويجا للتعاون المثمر بين (الطيران المدني) الكويتية وإدارة أمن الطيران الأمريكي.

وأوضح أن الجهود الدؤوبة بين الجانبين على مدى ثلاث سنوات أسفرت عن استعادة التشغيل المباشر بين البلدين بشكل كامل.

وأضاف أن تشغيل الرحلات الجوية المباشرة بين البلدين سيعزز زيادة حركة المسافرين ورفع كفاءة التشغيل وتحسين الخدمات المقدمة لركاب ا(لخطوط الجوية الكويتية) الناقل الوطني للبلاد.

وأشاد بالجهود الحكومية الكبيرة برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وأجهزة الدولة وعلى رأسها وزارات الخارجية والداخلية والإدارة العامة للطيران المدني وشركة الخطوط الجوية الكويتية مثمنا تعاونهم المثمر الذي أسفر عن استعادة التشغيل المباشر للرحلات الجوية مع أمريكا.

وأثنى الشيخ سلمان الحمود على الجهود الواضحة للسلطات الأمريكية المعنية في هذا الشأن لا سيما إدارة أمن الطيران الأمريكي (تي إس أيه) وسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى البلاد مبينا أن هذا التعاون يؤكد عمق العلاقات المتينة بين البلدين.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *