الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 11:56

الغانم: استجواب الوزير الخرافي اتسم بالرقي

قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم اليوم الاربعاء ان الاستجواب المقدم من النائبين رياض العدساني والدكتور عادل الدمخي إلى وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة عادل الخرافي اتسم بالرقي من الجميع وسار وفق الاجراءات المنصوص عليها باللائحة الداخلية للمجلس.

وقال الغانم في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة عقب الجلسة ان المجلس تمكن من إقرار العديد من القوانين المهمة في جلسة المجلس التي عقدت امس وهي قبول غير الكويتيين في وظائف الجيش الكويتي وتعديل قانون محكمة الأسرة.

وأضاف انه ضمن الأمور التي أقرت تعديل قانون الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقانون حظر تعارض المصالح إضافة إلى مناقشة طلب مناقشة مقدم من عدد من النواب بشأن وثيقة الحكومة للإصلاح المالي والاقتصادي لاستيضاح سياسة الحكومة في شأنه وتبادل الرأي بصدده التي هي عبارة عن رؤية لا يتم التصويت عليها.

وأوضح ان النواب استمعوا في هذه الجلسة الى شرح من الوزراء المعنيين بالحكومة بشأن البرنامج الوطني للاستدامة الاقتصادية والمالية (استدامة) معربا عن امله بأن تكون عجلة التشريع بدأت بالدوران وأن تشهد الجلسة المقبلة اقرار المزيد من القوانين.

يذكر ان النائبين العدساني والدكتور الدمخي تقدما الاثنين الماضي الى رئيس مجلس الأمة بطلب استجواب موجه إلى وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة بصفته من محور واحد وتم الانتهاء من مناقشته في جلسة اليوم دون تقديم طلب طرح ثقة أو أي اقتراحات أخرى.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *