الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 07:23

الغانم يشيد بمجلس إدارة نادي الكويت ويشكر المرزوق

شكر رئيس نادي الكويت خالد الغانم، مجلس ادارة النادي، لاختياره رئيسا لمجلس الإدارة.

وأعرب الغانم عن أمله أن يكون على قدر ثقة ادارة النادي، والجماهير العريضة للقلعة البيضاء، وإمتداد الرئيس السابق عبدالعزيز المرزوق أحد أنجح الإداريين على مستوى الكويت، والمنطقة.

وثمن رئيس نادي الكويت، دور المرزوق ، مشيرا الى أنه سيظل في قلب كل محب للأبيض،بعد عطاء امتد لسنوات طويلة، شهدت ازدهار الفرق البيضاء، والتربع على قمة البطولات.

وقال الغانم ان المرزوق سيظل الأخ الأكبر، والنبراس الذي تعلم منه ليتمكن من استكمال مسيرته داخل جدران القلعة البيضاء، وأيضا خارجها، لما من دماثة خلقة، وسعة صدره، وقدرته الفائقة على تجاوز العقبات التي واجهت النادي في مسيرته نحو القمة.

وأضاف رئيس نادي الكويت، أنه لا يتذكر طوال فترة المرزوق لسدة الرئاسة، إلا توافق يوما معه، بما يصب في مصلحة الأبيض، مشددا على ان ارتقاء الكويت الى المراكز الأولى وعن جدارة، ما لم يكن ليتحقق الا بوجود شخص مثل عبدالعزيز المرزوق.

وتابع الغانم “المرزوق استحق ان يكون الرئيس الذهبي للقلعة البيضاء، لما حققه من إنجازات، وبطولات، ستظل خالدة في ذاكرة النادي، ومنقوشة بحروف من ذهب، في وجدان كل جماهير الكويت، ومحبيه”.

واعتبر الغانم ان خبرة المرزوق لن تعوض في قيادة القلعة البيضاء، وهو ما يحمله إرثاً ثقيلاً، سيسعى جاهداً لمواجهته، ليكون عند حسن الظن.

وأبدى الغانم، ثقته الكبيرة في المرزوق، وقدرته الفائقة، على تحمل المسؤولية الجسمية الملقاة على عاتقة في الفترة المقبلة، مشدداً على ان المرزوق، سيظل الرئيس، وصاحب الصوت المسموع في نادي الكويت رغم ابتعاده الى مهمة أخرى.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *