أهم الأخبارمحلي

الفريق النهام يكرم العميد الحداد والعقيد التمار ومحمد الحسيني من المنافذ البرية لجهودهم المبذولة في الحفاظ على أمن الوطن

لضبطهم شخص مطلوب حاول الخروج ببطاقة أخيه..

في إطار استراتيجية المؤسسة الأمنية الرامية لترسيخ مبدأ الثواب ومكافأة المجد ليكون حافزاً على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي بتكريم مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ البرية العميد إياد الحداد ومساعد مدير إدارة منفذ السالمي العقيد علي يوسف التمار ومسجل بيانات أول محمد سعود الحسيني بمنفذ السالمي وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة وتفانيهم في العمل بالمحافظة على أمن الوطن وضبطهم العديد من القضايا والأشخاص المطلوبين وكان آخرها ضبط شخص مطلوب حاول الخروج ببطاقة أخيه من منفذ السالمي.

ونقل الفريق النهام تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح إلى المكرمين مؤكداً أنهم يستحقون كل تقدير وتكريم نظراً لجهودهم المخلصة وتميزهم الملحوظ في أداء المهام المنوطة بهم ما يمثل جهداً متميزاً وعملاً متكاملاً قام به رجال أمن المنافذ البرية وهو ما عهدناه دائماً من منتسبي المؤسسة الأمنية.

وحث الفريق النهام المكرمين على مواصلة الجهد والعطاء المتميز الذي يجسد حبهم لوطنهم الغالي ويحافظ على الأداء الأمني الفاعل لمحاربة الجريمة والتصدي لها بكل حزم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *