الأربعاء 23 يناير 2019 - 05:09

“الكهرباء”: تكريم الجهات التي تعاونت معنا أثناء حالة الطوارئ جراء الأمطار

(كونا) – أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء الكويتية المهندس محمد بوشهري اليوم الاثنين حرص الوزارة على تكريم الجهات المساندة التي تعاونت معها أثناء حالة الطوارئ التي شهدتها البلاد من جراء الامطار الغزيرة التي شهدتها البلاد مؤخرا.

وقال بوشهري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش تكريم اتحاد الجمعيات التعاونية وجمعيات النفع العام التي شاركت بتقديم الخدمات الفنية في مختلف المناطق إن هناك تنسيقا مستمرا مع الاتحاد وتقديم الخدمات لمنشآت الجمعيات عبر ادخال التقنيات الحديثة على الأجهزة الخاصة بها.

وأضاف أن للجمعيات التعاونية دور كبير في تشجيع المستهلكين على استخدام الإضاءة الترشيدية الموفرة للطاقة التي ستساهم بتقليل استهلاك الطاقة الكهربائية مما يوفر للدولة مئات الملايين نتيجة لتوفير استهلاك الوقود المستخدم في تشغيل المحطات.

وذكر أن أنظمة التكييف والإضاءة وأنظمة العوازل في المباني الحديثة لجميع الجمعيات التعاونية تتصف بالذكية نتيجة ادخال أحدث التقنيات الرقمية بفضل التعاون بين وزارة الكهرباء والماء وبين اتحاد الجمعيات.

وأكد بوشهري دعم الوزارة اللا محدود للمنتجات الترشيدية المعنية بالمياه والطاقة التي تتوفر بجميع الجمعيات التعاونية.

من جهته قال الوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية المهندس مطلق العتيبي في تصريح مماثل ل(كونا) إن جمعيات النفع العام أثبتت فاعليتها وحضورها القوي أثناء موسم الامطار وخففت الضغط على مركز الطوارئ التابع للوزارة.

وأثنى العتيبي على الشباب المتطوع من قبل الجمعيات التعاونية الذين نظموا فرقا للرد على الاتصالات والاستفسارات الخاصة بالأعطال الكهربائية وانقطاع المياه.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *